أنشيلوتي

أنشيلوتي يستعيد الفريق الأول في دوري أبطال أوروبا

الإيطالي أجرى 10 تغييرات ضد قادش مقارنة بالـ 11 التي تعادلت في ميونيخ و سيتعيدها يوم الأربعاء، مع وجود شك وحيد حول ناتشو أو كامافينجا.

كارلو أنشيلوتي واجه مشاكله منذ عودته من استراحة المنتخب الوطني في 30 مارس

لقد فازوا بجميع مباريات الدوري الخمس للفوز باللقب وتعادلوا في جميع المباريات الثلاث في دوري أبطال أوروبا تاركين السيتي خلفهم بركلات الترجيح , بالإضافة إلى ذلك تم إحضار تعادل أخرى من ميونيخ وجلبهم لمباراة الإياب يوم الأربعاء حيث سيتم تحديد المتأهل للنهائي في ويمبلي في الأول من يونيو.

التناوبات

قام الإيطالي بتحريك مقاعد البدلاء بطريقة “جامحة” منذ زيارة السيتي إلى البرنابيو (3-3) في 9 أبريل , و أجرى خمسة تغييرات في مايوركا مقارنة بالأحد عشر التي لعبت ضد فريق غوارديولا، واستعاد الخمسة في مباراة الإياب على ملعب الاتحاد؛ أدخل ثلاث إضافات جديدة في الكلاسيكو ضد برشلونة وفي المباراة التالية ضد ريال سوسيداد كانت المداورة هائلة مع تسعة تغييرات؛ التسعة التي استعادها في ميونيخ (2-2) وضد قادش قام بتغيير ما يصل إلى عشرة لاعبين مقارنة بـ11 لاعباً في أليانز أرينا.

هذا الأربعاء سيعود التسعة الذين استراحوا يوم السبت بالإضافة إلى كارفاخال بدلاً من لوكاس فازكيز الذي لعب ضد قادس ولكن ليس في مباراة الذهاب ضد الفريق البافاري بسبب الإيقاف.

الشك الوحيد لدى الإيطالي هو ما إذا كان ناتشو أو كامافينجا سيلعبان، اعتمادًا على الشخص الذي سيختاره سيتغير إلى تشواميني كقلب دفاع أو لاعب خط وسط، لأن الاختبار الذي أجراه مع ميليتاو لم يسير على ما يرام و كان البرازيلي كارثياً أمام قادس حيث ارتكب خطأين فادحين كان من الممكن أن يدمرا مباراة فريقه.

سوف يكررون تسعة أو عشرة من ميونيخ

سيعود لونين إلى المرمى لكن من المؤكد أن الإيطالي سينزعج من فكرة الدفع بكورتوا بعد عودته من إصابتي الركبة أمام قادش , كارفاخال، روديجر، ناتشو أو تشواميني وميندي سيشكلون خط الدفاع. تشواميني أو كامافينجا، فالفيردي، كروس وبيلينجهام، خط الوسط و رودريغو مع فينيسيوس في الهجوم.

وسيعود كورتوا، ميليتاو، فران جارسيا، سيبايوس، مودريتش، إبراهيم، جولر وخوسيلو إلى مقاعد البدلاء.

أنشيلوتي يريد المزيد من لاعبيه الأساسيين.
وقال الإيطالي بعد أن غادر ميونيخ حيا (2-2) “لقد أظهر بايرن أفضل نسخة له، ونحن لم نفعل ذلك. “لدينا الوقت للتحسن يوم الاربعاء” , ريال مدريد الخجول الذي كان بعيدًا عن نسخته الأفضل رغم أنه تمكن من إيقاف منافس كان يراهن على الفوز أمامه 90 دقيقة متبقية على ملعب البرنابيو , و يواجه أنشيلوتي التحدي المتمثل في وضع البارود في عقلية فريقه للفوز

وسيخوض الإيطالي حصتين تدريبيتين للتحضير للمباراة مع جميع لاعبيه باستثناء ألابا المصاب

(المصدر / صحيفة سبورت)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*