ماكرون

سهم جديد من ماكرون إلى فلورنتينو

يطلب الرئيس الفرنسي مرة أخرى من الأندية الأجنبية السماح للاعبيها بالمشاركة في الألعاب الأولمبية

رئيس الجمهورية الفرنسية، إيمانويل ماكرون، اعتبر مرة أخرى أن توقيع كيليان مبابي لريال مدريد أمر مفروغ منه، وطلب مرة أخرى – دون تسميته – من فلورنتينو بيريز السماح للمهاجم الفرنسي بالمشاركة في الألعاب الأولمبية التي ستقام هذا الصيف في باريس.

وأضاف “آمل أن تمنح جميع الأندية الأوروبية الحرية للاعبيها. وستفعل الأندية الفرنسية ذلك وآمل أن تتبع بقية الأندية الروح الأولمبية”.


أوضح ذلك في مقابلة مع صحيفة “لا تريبيون” الفرنسية، كشف فيها أنه تحدث مع والد اللاعب ويلفريد مبابي وأخبره أن لاعب باريس سان جيرمان لا يزال يريد اللعب في الألعاب الأولمبية.

ويشير ماكرون بشكل غير مباشر إلى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز لأنه أوضح بالفعل أن ناديه لن ينقل لاعبيه الأجانب إلى منتخباتهم للمنافسة في هذه المسابقة، لأنه ملزم بذلك فقط مع الاسبان.

من جانبه، شارك اللاعب نهاية هذا الأسبوع في حدث لمؤسسته مع 2000 طفل في الشانزليزيه أثناء انتظار مباراة الإياب من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند.

قال مبابي إنه لا يفكر في الألعاب الاولمبية في الوقت الحالي , وأوضح للصحافة. “موقفي لم يتغير، لكن الحقيقة هي أنني لا أفكر في الألعاب الأولمبية. أنا أركز على الأحداث الجارية والأحداث الجارية تشمل الآن باريس سان جيرمان”.


(المصدر / صحيفة سبورت)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*